شركة كشف تسربات المياه بالعارضة

خدمات تسربات المياه

كشف تسربات المياه جوهرة البنيان توفر حل ارتفاع الفواتير و بأحدث الأجهزة , ان شركتنا ليست شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه فقط بال فى مقاولات العامة والانشاءات، تقدم شركة خدمات متنوعة منها خدمة الكشف عن تسربات المياه و حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وكل هذا بأسعار منافسة نوفر أحدث الأجهزة العالمية وبدون تكسير، واطل من العمر الافتراضى لمنزلك للأجيال القادمة.

لماذا تحتاج إلي شركة كشف تسربات المياه ؟

تعد ظاهرة تسربات المياه مشكلة  تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة  المياه داخل المباني أو المنازل و خارجه ، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب المياه ، مما يسبب تسربات  المياه، هنا نتحدث عن تسربات المياه فى شبكة الصرف الصحى أو منظومة المياه ككل أنابيب شبكة المياه بالطبع فيلجأ البعض إلى البحث عن افضل شركة كشف تسربات المياه و ايضاً قد تزداد المشكلة في حالة عدم وجود عزل مائى  كافى لتلك المنظومات بالمنزل فإن مشكلة تسربات المياه غاية فى الخطورة على  سلامة المبانى من حيث  تلف الجدران و الاسقف وتأكل الحديد  المُسلح، ومن ثم تسبب فى  خسائر فادحة  نحن وأنت في غنى عنها .

 

كيف يمكن أن نتحقق من تسربات المياه؟

  • ارتفاع في فاتورة المياه بشكل أكبر من المعتاد خاصة إن كان الاستهلاك لا يقترب أبدا من المسجل بفاتورة  المياه وهذه الحالة هى الشائعة فى المملكة خاصة فى فصل الشتاء الذى يكون فى استهلاك المياه أقل منه في الصيف ودائما ما يظن البعض أن المشكلة فى مؤشر الماء ولكن بعض تغير مؤشر الماء تظل المشكلة قائمة  وهنا يحتاج العميل إلى عمل كشف تسربات عن المياه  .
  • ظهور الرطوبة فى اماكن معينة من المنزل الاسقف والجدران الخارجية والداخلية للمنزل وهذه المشكلة دائما  تسبب الحرج والشكل الغير محبب للاسرة امام الاصدقاء  والعائلة وهذه المشكلة ليست واجبة أن تكون بسبب  تسربات المياه  ولكن قد تكون بسبب  استخدام عوازل مائية غير جيدة لذلك توفر شركتنا شركة عزل اسطح على أعلى  مستوى من الحرفية والخبرة 
  • كما يتم ظهور بعض التشققات فى الحوائط القريبة من مصادر المياه وتساقط الدهانات من بعض  الحوائط والاسقف وهذه المشكلة دائما هذه  المشكلة تعد من العوامل الرئيسية التي تستدعي التعامل مع افضل شركة كشف تسربات ما تكون نتيجة تسربات المياه فى منظومة المياه خاصة عند  وجود تشققات داخلية لا يصل إليها مياه الأمطار  .
  • ظهور المياه في أرضيات الحمامات والمطابخ المفاجىء دون وجود مصدر خارجى للمياه خاصة عند وجود  بعض الفتحات الصغيرة جدا فى الأرضيات  وهنا تحتاج للبحث  عن شركة توفر خدمات صيانة بعد كشف تسربات المياه  وتلك المشكلة بالتأكيد هى مشكلة تسربات ليس الا .

 

انواع تسربات المياه.

تسرب ايجابى: اى وجود تسربات المياه بعد إجراء عملية كشف تسربات المياه وهو تسرب خطير يقوم بسبب خلل  مواسير المياه وقد يحدث فى مواسير وأنابيب الصرف فى بعض الحالات النادرة يؤدى إلى انفجارها داخل الجدران ويسبب تأكل بالتأكيد لباقى المواسير نتيجة لعملية الاكسدة مما تحدث تسربات المياه وتتغلغل  الى الحوائط والاسقف وهنا  تكمن الخطورة الكلية،ويحدث دائما نتيجة الضغط أو نوعية المواسير المستخدمة والمغشوشة وهنا تحتاج الى تغير بعض الأشياء والقيام ببعض أعمال الصيانة  .

تسرب سلبي: اى عدم وجود أى من التسربات الداخلية بالحوائط بالجدران 

وهو تسرب له علاقة بالإهمال فى  الصيانة الدورية لصنابير المياه وعدم الاهتمام بها من حيث تغيير الجلب والجلود الخاصة بصنبور المياه الداخلى  وقد يحدث نتيجة تركيب الغسالات بشكل خاطئ أو أنظمة الري الخاطئة  وهذه المشكلة سهلة الحل وليست صعبة كعلاج تسربات الإيجابي وفي هذه الحالة عند ظهور العلامات المرئية لوجود تسريب عادة ما يكون عدم وجود عزل مناسب  للأرضيات العليا للمنزل أو في حالة خارجية تكون عادة نتيجة عدم الاهتمام بتفريغ الأسقف من  مياه الأمطار  .

 

عدم الحاجة إلى تكسير 

لا تقلقوا ابدا من هذا الامر لان الاجهزة الالكترونية المستخدمة فى كشف تسربات  فى شركتنا  تتكفل بهذا الامر كامل دون  دون عناء  التكسير بالتقنيات  المستخدمة مثل  تقنية الضغط  الغازى فى الانابيب المياه بعد غلق شبكة المياه الرئيسية بالمنزل أو بالمبانى أو بالشركة  أو قياس الترددات الصوتية وغيرها  من الطرق .

 

الاجهزة المستخدمة فى افضل شركة كشف تسربات المياه 

XLT 17 جهاز تسربات المياه الافتراضي من شركة Labs Fisher :

هو ميكروفونًا أرضيًا متعدد الاستشعارات ويستخدم فى كشف تسربات فى الاماكن الغير العلوية جدا  والأماكن الداخلية كالحمامات والمطابخ وغيرها من مصادر المياه الداخلية  وهو غير شائع الاستخدام فى معظم شركات  حاليا ولكنه لا يعتمد عليه بشكل اساسى انما افتراضى

جهاز “Variotec 460H2 Tracergas” لكشف تسربات المياه :

تم تصميم كاشف تسرب المياه Variotec لتحديد أماكن التسربات حيث لا يمكن للأنظمة الصوتية مثل الأنابيب العميقة للغاية ، والمواقع الصناعية الصاخبة. 

باستخدام غاز التتبع ينطوي على تغذية خليط من 95٪ من النيتروجين (غاز حامل) و 5 ٪ الهيدروجين ) في الأنبوب، ينفث غاز  من خلال تسربات المياه  ويتم اكتشافه فوق الأرض بواسطة جهاز الاستشعار عالي الحساسية والمتخصص. و هو للكشف عن تسرب المهنية التي تنجح دائما وله خبرات طويلة معنا ودائما ما نتشرف به أمام كل شركة تطلب خدماتنا .

Seweryn SeCorr 300  التأكد من تسريب  المياه :

هو جهاز ربط لتسرب الماء يعتمد على الكمبيوتر باستخدام برنامج  للحصول على جودة غير مسبوقة لاستكمال مجموعة المنتجات الحالية. إن استخدام جهاز كمبيوتر قوي للترابط ينتج عنه مزايا هامة لاكتشاف التسربات المياه  ، خاصة في الأنابيب البلاستيكية ، حيث تكون الضوضاء المنبعثة من التسريبات قليلة للغاية. سيؤدي برنامج إلى تحسين تغطية التسرب في الأنابيب غيرالمعدنية والتي تستخدم بشكل متزايد في شبكات أنابيب المياه اليوم قد تجد شركة كشف تسربات تستخدمه ولكن سوف تجد صعوبة في البحث ولكن ستجده بالتأكيد .

SeCorrPhon AC200 :

هو نظام الكشف عن التسرب النهائي تستطيع أنظمة الكشف عن تسرب المياه الرقمية الحالية تحديد مواقع تسرب المياه المتعددة ضمن نطاق متر واحد عبر شبكة معقدة من الكابلات التي تمتد لعدة كيلومترات يتميز جهاز  بدمج كامل للميكروفون.

 

وغيرها للأجهزة نستخدمها فى شركتنا عند طلب العميل لها نوفرها  لهُ فى الحال .

 

أسعار شركة كشف تسربات المياه:

يجب ان تعلم ان اسعار  كل شركة كشف تسربات المياه  مختلفة عن الاخرى وليست بأسعار عالية كما يظن البعض ولكن الاسعار  قد تزيد بعض الشىء على حساب الأدوات والأجهزة المستخدمة وحالة المبنى ومساحة المنظومة المستخدمة فى توصيل المياه.

يرجع تحديد الأسعار حتى فى افضل شركة كشف تسربات المياه إلى الشركة المقدمة للخدمة فى كل الاحوال من تقديم عروض وخصومات المناسبة للعميل ،ويرجع الأمر للعميل في ان يرى هل الاسعار مناسبة أم لا ولكن عليه أن يضع  فى الاعتبار مواكبة الأسعار الاجهزة المستخدمة 

 

 للاستفسار وطلب اى  الخدمة من شركة جوهرة البنيان ما عليك الا الاتصال ونوفر لك مركز خدمة عملاء هاتفي ونوفر لك ايضا  التواصل السريع عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة أو يمكنك تشريفنا  بالمقرات للاستفسار او التعاقد  معنا مباشرة عن طريق المندوبين يصلون لك فى اى مكان مهما كان،شركة  كشف تسريبات المياه  شركة  متخصصة  فى المقاولات العامة لديها طاقم من المهندسين والفنيين المتخصصين حاصلين على شهادة جودة ومتعاقدين مع افضل شركة استقدام عمالة من كافة الجنسيات ولدينا عملة فلبينية وعمالة عربية ومدربين على اجهزة كشف تسربات المياه بجودة ولدينا شهادة مزاولة المهنة

تحدث معنا عبر الواتس
1
هل يمكنا مساعدتك ؟
مرحبا ....
هل يمكننا مساعدتك ؟
Call Now Button