افضل شركة عزل حراري بجازان

العزل الحراري يعمل العزل في الحفاظ على الحرارة الموجودة في المنزل من دون أن يتأثر بالتغيّرات المناخية في الخارج بشكلٍ كبير، الأمر الذي يساعد في التقليل من مصاريف التدفئة والتبريد، والتقليل من انبعاثات الغازات التي تُسبب الاحتباس الحراريّ، وتتأثر طريقة العزل بنوع العزل المطلوب إذا كان لحفظ الحرارة أو للتبريد أو لكيلهما،[١] وفي الفقرة التالية أفضل الطرق المتبعة للعزل الحراري. 0 seconds of 0 secondsVolume 0% أنواع العزل الحراري يسبب السقف غير المعزول أو المعزول بطريقةٍ خاطئة على فقدان عشر إلى خمسَ عشرةَ بالمئةٍ من حرارة المنزل، كما يعتمد نوع العزل على شكل الهيكل فالأسقف المائلة تكون طرق العزل فيها مختلفةً عن طرق عزل الأسطح المستوية، ومنها ما تزيد الضغط على هيكل المنزل بسبب ثقلها، ومن أفضل أنواع العزل هو عزل الصوف الزجاجي الذي يعزل الحرارة تماماً من كل بسبب خاصيته المرنة،[٢] كما توجد الكثير من طرق العزل الأخرى

طرق اخرى للعزل الحراري

أولاً: استخدام مادة السيليلوز في العزل الحراري

وتعتبر من أهم وأفضل المواد للعزل الحراري للأسقف لأنها تعزل بدرجة كبيرة جداً، بالإضافة إلى قدرتها على مقاومة الحرائق وكونها آمنة صحيًا وآمنة على البيئة ويعتبر سعرها مناسباً.

ثانياً: طريقة العزل بالفوم أو (البولي يوريثان)

وهو من أجود أنواع العزل الحراري فكثافته خفيفة، ويقوم بدوره في عزل الحرارة بلا ضرر على البيئة وأيضا مقاوم للحرائق ويتم رشه على الأسطح. تتميز هذه الطريقة بالقدرة على عزل أصغر الأماكن التى يصعب الوصول إليها في أنواع العزل الحراري الأخرى.

ويوجد نوعان من البولي يوريثان للعزل (البولي يوريثان المرشوش) و(ألواح البولي يوريثان الصلبة) ويتم تصنيع المادة عن طريق التفاعلات الكيميائية.

ثالثاً: ألواح البوليسترين

ويتم تصنيعه من عدة مواد كيميائية عضوية. يعد صديق للبيئة ويأتي على شكل بلوكات ثم يقطع ويركب ويكون ذا سطح أملس جميل الشكل لا يتوافر في أى نوع آخر من أنواع العزل الحراري. يتميز بأنه يعزل الماء والصوت في آن واحد.

وتصنف مادة البوليسيترين أنها من عوازل الدرجة الأولي عالمياً للحرارة والماء والصوت ويتم تركيبها في أغلب الدول الأوروبية والمتقدمة.

تحدث معنا عبر الواتس
1
هل يمكنا مساعدتك ؟
مرحبا ....
هل يمكننا مساعدتك ؟
Call Now Button